الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظروف غامضة تعطل باراجواي قبل مواجهة مصر في أولمبياد باريس 2024

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

الجمهور

A A

تواجه بعثة منتخب باراجواي الأولمبي ظروفًا غامضة قبل مواجهة منتخب مصر الأوليمبي في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024.

ويلعب منتخب مصر ضد باراجواي على ستاد مارسيليا في مدينة مارسيليا، ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي بصفته متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، من فوزين على أوزبكستان وإسبانيا وتعادل مع جمهورية الدومينيكان، فيما احتل منتخب باراجواي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة.

طلب لتأجيل مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ويواجه منتخب باراجواي أزمة حقيقية قبل مواجهة منتخب مصر الأوليمبي، متمثلة في عدم وصوله إلي مدينة مارسيليا حتي الآن، حيث كان من المفترض أن تستقل البعثة القطار من العاصمة الفرنسية باريس صباح أمس الأربعاء، لكنهم فوجئوا بتعطل حركة القطارات.

واستمرت بعثة منتخب باراجواي في غرفة خصصتها اللجنة المنظمة للمنافسات، فيما حاولت اللجنة الباراجويانية الأولمبية طائرة خاصة لنقل المنتخب مساء أمس الأربعاء، لكن تعذر السفر أيضًا.

وحسب وسائل إعلام باراجوايانية، فإن البعثة ظلت في غرفة دون توفر طعام كاف، كما لم يستطيع المنتخب القيام بعملية الاستشفاء، كذلك أيضًا لم يتم إجراء أي حصص تدريبية في مارسيليا.

وطالب الاتحاد الباراجواياني، تأجيل المباراة المنتظرة أمام مصر، بسبب الأعمال التنظيمية التي عطلتهم عن السفر إلي مارسيليا.

موعد مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة مصر ضد باراجواي غدًا الجمعة 2 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل تليفزيونيًا عبر قناة beIN Sports 1 HD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search