الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقًا على جوزيه، رقم قياسي ينتظر كولر أمام البنك الأهلي في الدوري

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

ينتظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق رقمًا قياسيًا، في مواجهة المارد الأحمر أمام فريق البنك الأهلي مساء اليوم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي مساء اليوم الخميس، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رقم قياسي ينتظر كولر

وفي حالة فوز النادي الأهلي على منافسه في مباراة البنك الأهلي، سينفرد المدير الفني السويسري مارسيل كولر برقم قياسي كأكثر مدرب حقق سلسلة الفوز المتتالي في بطولة الدوري في موسم واحد مع النادي الأهلي في تاريخ مشاركاته بالبطولة برصيد 18 مباراة.

ويتساوى مارسيل كولر مع البرتغالي مانويل جوزيه حاليًا، في تحقيق أكبر سلسلة انتصارات مع النادي الأهلي في بطولة الدوري بموسم واحد برصيد 17 مباراة. 

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطتين و3 مباريات أقل عن بيراميدز الوصيف، والاقتراب من حسم اللقب للمرة الـ44 في تاريخه.

ويعتلى وسام أبو علي صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفًا خلال 16 مباراة فقط، بعد تسجيله هدفين في المباراة التي خاضها الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

هدافي بطولة الدوري الممتاز

1- وسام أبو علي (الأهلي) 14 هدف.

2- فيستون ماييلي (بيراميدز) 14 هدف.

3- حسام أشرف (بلدية المحلة) 14 هدف.

4-ياو أنور (البنك الأهلي) 11 هدف.

5- مابولولو (الاتحاد السكندري) 11 هدف.

6- صديق أوجولا ( سيراميكا) 11 هدف.

7- حسام حسن (سموحة) 10 أهداف.

8- محمد سالم ( المقاولون العرب) 10 أهداف.

9 - مصطفي زيكو (زد) 10 أهداف.

10- أحمد مصطفى زيزو ( الزمالك) 9 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.