الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"العربية اتقلبت وولعت"، تفاصيل حادث مصرع 3 منتجين

المنتجين المتوفيين

المنتجين المتوفيين

فتحي حسين

A A

كشفت الأجهزة الأمنية، عن تفاصيل حادث مصرع ثلاث منتجين فنيين على طريق الضبعة، حيث تبين من التحقيقات أن عجلة القيادة اختلت في يد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة واشتعال النيران بها.

وفاة المنتج حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل 

وتوفى ثلاث منتجين فنيين، وهم حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، منذ قليل، في حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

حادث مصرع 3 منتجين على طريق الضبعة 

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكنهم توفوا على الفور، وتبين من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن عجلة القيادة اختلت وأدت إلي انقلاب السيارة واشتعال النيران بها.

وقدم المنتج محمود كمال، العديد من الأعمال الفنية أبرزهم، مسلسل فرقة ناجي عطا الله، مسلسل العراف، أما المنتج فتحي إسماعيل فقدم فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.