الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطول 310 أمتار، تنفيذ أعمال الرصف بالأسفلت بشارع الحدادين في دمياط

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

تفقدت المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، أعمال الرصف الجاري تنفيذها بشارع الحدادين، الرابط بين شارع أبو الوفا ومنطقة الشهداء، وذلك ضمن عمليات تطوير المنطقة القديمة فى إطار مشروع تطوير المناطق غير المخططة بمدينة دمياط، حيث تم تنفيذ أعمال الرصف بطول 310 أمتار بالشارع.

وعلى هذا الصعيد، وبالإشارة إلى توجيهات الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، بوضع خطة رفع كفاءة شبكات الطرق بكافة المناطق أولوية أولى، فقد تم الدفع بمعدلات التنفيذ بكافة الأعمال الجاري تنفيذها وفقًا للمواصفات المقررة والمحددة.

وأشادت نائب محافظ دمياط، بأعمال الصرف القائمة بالشارع، مؤكدة أن تلك المنطقة لم تشهد أي أعمال تطوير منذ سنوات طويلة، كما شددت على التشغيل التجريبي لكافة بلاعات الأمطار، والتأكد من أنها تعمل بشكل كامل قبل التسليم النهائي، ووجهت أيضًا بالعمل على ضرورة إزالة كافة الاشغالات الموجودة بالطريق.

وحرصت المهندسة شيماء الصديق، على التواصل المباشر مع المواطنين ومعرفة آرائهم حول أعمال التطوير الجاري تنفيذها في الشارع، وطلبت بتوفير منظومة للحماية المدنية لمواجهة الحرائق والتأكد من أنها تعمل على أعلى كفاءة.

هذا ويشار إلى أن مشروع تطوير المناطق غير المخططة الذى يجرى بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ، حيث يشمل تطوير 7 مناطق بمدينة دمياط وهم "المنطقة القديمة، الأعصر، السيالة، السنانية، شط الملح،  غيط النصارى و المنيا"، بتكلفة إجمالية 300 مليون جنيه، حيث يتضمن تنفيذ أعمال رفع كفاءة شبكات المرافق والرصف بالأسفلت للشوارع الرئيسية وبالإنترلوك للشوارع الفرعية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية