الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنك القاهرة يفتح أبوابه للشباب، حسابات وبطاقات مدفوعة مقدمًا بالمجان

بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي

بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن بنك القاهرة، عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للشباب، بعروض مصرفية مميزة، تحت مظلة الشمول المالي، برعاية من البنك المركزي المصري.

وتحت عنوان «المستقبل هو الشباب» احتفل بنك القاهرة باليوم العالمي للشباب على طريقته الخاصة، عبر إطلاقه عدد من المزايا الحصرية للنشء الجديد في مصر.

مزايا وعروض بنك القاهرة احتفالا باليوم العالمي للشباب

وقال بنك القاهرة: إنه يقدم للعملاء والمواطنين في مصر، من فئة الشباب باقة من المنتجات والخدمات المصرفية والتي تشمل كل من الآتي:

  1. فتح حسابات وفر مجانا وبدون حد ادني (بالرقم القومي فقط)
  2. إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ميزة
  3. إصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدما للعملاء الحاليين و الجدد
  4. إصدار مجاني لمحفظة قاهرة كاش للأفراد
  5. إصدار مجاني لخدمات الانترنت والموبايل البنكي

 وأشار بنك القاهرة، إلى أن مزاياه الحصرية التي يطلقها بصورة مجانية للعملاء من فئة الشباب، ستستمر في كافة فروع البنك خلال الفترة من 1 وحتى 15 أغسطس 2024.
 


اليوم العالمي للشباب والشمول المالي في مصر

ويحتفل القطاع المصرفي، اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024 باليوم العالمي للشباب، وذلك تحت رعاية البنك المركزي، ضمن فعاليات الشمول المالي، التي يطلقها منذ أعوام في مصر.

فتح حساب بنكي مجانا

وتحتفل البنوك المصرية، خلال اليوم العالمي للشباب، بالجيل الجديد عن طريق تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المجانية، والتي يأتي من بينها، فتح حساب بدون رسوم، ودون حد أدنى.

وتطلق البنوك العديد من الخدمات المصرفية الأخرى، والتي تعزز دور البنوك في نشر ثقافة الشمول المالي، لجذب أكبر قدر ممكن من العملاء للتعامل ماليًا من خلال القطاع المصرفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search