الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوكيل للعروسة، محافظ المنوفية يشهد على عقد قران عروسان من الأيتام

جانب من عقد القران

جانب من عقد القران

نادر حشاد

A A

في لفتة إنسانية طيبة، شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم مراسم عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنات والبنين التابعة لـ جمعية الهلال الأحمر بمدينة شبين الكوم، كوكيلًا للعروسة بمكتبه بالديوان العام، وذلك لمشاركتهم فرحتهم في إتمام عرسهما وإدخال البهجة والسرور على قلوبهما.

محافظ المنوفية يشهد على عقد زواج كوكيل للعروسة 

وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع تلك الفئات وتلبية احتياجاتهم لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وشهد على عقد الزواج أيضًا محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف، السكرتير العام، بحضور اللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد، ومحمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، ومصطفى بسيوني، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس أسامة مدكور رجل الأعمال.

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد، قدم محافظ المنوفية خالص تهانيه القلبية للعروسين وأهداهما مساعدات مالية دعمًا لهم ووعدهما بحضور حفل الزفاف، داعيًا المولى عزو جل أن يتمم زواجهما على خير وأن يجعله زواجًا مباركًا.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات بيت الزوجية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر دعمًا لهما في بناء حياة أسرية جديدة، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدني في تعظيم دور العمل الخيري وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

وحرص العروسان على التقاط الصور التذكارية مع محافظ المنوفية، وأوصى المحافظ الزوج بالمعاملة الحسنة للزوجة والحفاظ عليها، مؤكدًا لهما على دعمه الكامل لهما والوقوف بجانبهما لتحقيق حياة أسرية كريمة وصالحة تنعم بالحياة السعيدة.

وثمن العروسان الدور الأبوي للمحافظ لما لمسوه من اهتمام وتقديم يد العون والمساهمة فى تخفيف أعباء الزواج عن كاهلهم ورعايته الشاملة لأبنائه الأيتام وحرصه على التواصل المباشر والدائم معهم من أجل تلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search