الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف طلبة يودع منافسات القوس والسهم بعد الخسارة من بطل ألمانيا

يوسف طلبة

يوسف طلبة

أحمد كامل

A A

ودع المصري يوسف طلبة منافسات فردي القوس والسهم، بالنسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024.

وخسر يوسف طلبة من بطل ألمانيا بنتيجة 6-0، ودع على إثرها فعاليات فردي القوس والسهم بأولمبياد باريس.

وتحتضن العاصمة الفرنسية “باريس" النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 206 دول في 32 رياضة مختلفة.

وتشارك البعثة المصرية، بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة مختلفة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يسقط في الأولمبياد أمام إسبانيا

وتضم البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 اللاعبتين دعاء الغباشي ومروة مجدي، بالإضافة إلى الإيطالي نيكول أنجولو، المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية، وشوكت صابر، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وتواجد المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية ضمن مجموعة تضم أيضًا منتخبات البرازيل وإيطاليا وإسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024.

وتسعى البعثة المصرية إلى تقديم نتائج طيبة وفقًا لاستراتيجية الدولة التي لم تدخر جهدًا في توفير كل سبل الدعم والمساندة لجميع اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا في المحفل الأولمبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.