الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الثقافة وسفيرة الإمارات: فعاليات ثقافية مشتركة تعكس عمق العلاقات التاريخية

 وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو

وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو

ياسمين شهاب

A A

التقى أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، السفيرة مريم خليفة الكعبي، سفيرة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، اليوم الخميس، بمقر وزارة الثقافة بـ العاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة سبُل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الثقافة والفنون.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى تبادل الخبرات في مختلف المجالات، ودعم آفاق التعاون بين المؤسسات الثقافية في البلدين. 

كما شمل النقاش أهمية الفعاليات المرتبطة بصون التراث والحفاظ على الهوية الثقافية، فضلًا عن استثمار التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتطوير العمل الثقافي.

وصرح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، في بيان صحفي، بأن التعاون الثقافي بين مصر والإمارات يمثل ركيزة أساسية في العلاقات الثنائية، ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات الثقافية المشتركة التي تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وتسهم في تعزيز الهوية المشتركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.