الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة عصام صاصا: «في ناس شايفه الغلط بمزاجها عشان يظلموا غيرهم»

زوجة عصام صاصا

زوجة عصام صاصا

ياسمين شهاب

A A

قالت جهاد أحمد، زوجة مغني المهرجانات عصام صاصا، إن الكثير من الجمهور يرون أن حياة المشهورين ممتعه، ويعيشون حياتهم برفاهية كبيرة وأنهم أصحاب أموال، ولكن في واقع الأمر هذا غير صحيح.

وكتبت زوجة عصام صاصا، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «في ناس شايفه الغلط بمزاجها و شايفه إن هما اللي صح ومش بيظلموا غيرهم، وإن الغلط دا لو هما عملوه هيبقى غصب عنهم بس لو حد غيرهم عملها يبقى يستاهل.. خلال 3 شهور حصل كام موقف كده، لقيت ناس بتهاجم الشخص مش عشان هو غلط لأ، علشان هو مشهور، ما مينفعش تعمل زينا يعني المشهور ميعملش الغلط واللي مش مشهور يعملوا عادي».

وتابعت: «لقيت الناس بتبرر الكره والحقد بس في صورة تانية، واللي هو أي واحد أو واحدة عندها نقص في حاجة لو غلطوا يقولو غصب عني، و عايزين كل الناس تشوفهم مظلومين، مع إن هما هما اللي لو شافو مشهور عمل غلط غصب عنه، أول ناس بتهاجمه، كأن المشهور مش بني آدم».

 

تفاصيل أزمة عصام صاصا

كانت نيابة الطالبية، استمعت إلى أقوال مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وذلك في واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله في الساعات الأولى من اليوم وأثناء قيادته سيارته الخاصة، فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائري بشكل سريع.

وأوضح أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

أغنية صيع منحرفين لـ عصام صاصا

وبالرغم هذه الأزمة، روج مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، لمهرجان غنائي جديد يحمل اسم: «صيع منحرفين» مع المطرب الشعبي أمين خطاب، والذي تم طرحه يوم 6 يونيو الماضي، على قناته الرسمية عبر الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.