الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بولاريس بارك" تستثمر 120 مليون دولار لتطوير المنطقة الصناعية في أكتوبر

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شهيرة أحمد

A A

التقى المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وفد شركة بولاريس بارك، المتخصصة في تطوير المناطق الصناعية، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الحكومة والشركة في مجال الاستثمار الصناعي في مصر.

استثمار بقيمة 4.5 مليار دولار وتوفير 65 ألف فرصة عمل

وأكد الخطيب، على أهمية دور الشركات المتخصصة في تطوير المناطق الصناعية في جذب الاستثمارات وتوفير فرص العمل، مشيدًا بمساهمة شركة بولاريس في الاقتصاد المصري من خلال استثماراتها البالغة 4.5 مليار دولار وتوفيرها 65 ألف فرصة عمل.

ضخ استثمارات جديدة بقيمة 120 مليون دولار

وأشار الوزير إلى أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 120 مليون دولار لتنفيذ مشروع لتطوير 2.6 مليون متر مربع في مدينة أكتوبر الجديدة، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما تدرس الشركة إمكانية التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة.

الاستثمار في مصر وتطوير البنية التحتية الصناعية.

ومن جانبه، أكد تونش أوزكان، رئيس مجلس إدارة شركة بولاريس بارك، التزام الشركة بالاستثمار في مصر وتطوير البنية التحتية الصناعية.

وأشار أوزكان، إلى أن الشركة تمتلك محفظة استثمارية ضخمة تضم 12 مشروعًا على مساحة 7 ملايين متر مربع في مدن مختلفة (العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، والسادات).

زيارة ترويجية إلى تركيا سبتمبر المقبل

واتفق الطرفان على تنظيم زيارة ترويجية إلى تركيا في شهر سبتمبر المقبل، لعرض فرص الاستثمار في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات التركية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.