الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ركوب الأمواج، شعار جوجل اليوم لأولمبياد باريس 2024

شعار جوجل اليوم لأولمبياد باريس 2024

شعار جوجل اليوم لأولمبياد باريس 2024

الزهراء علام

A A

تحتفل شركة جوجل العالمية، بانطلاق منافسات النسخة 33 من دورات الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024 بتغيير واجهتها الرئيسية، كما جرت العادة في الأحداث العالمية الكبرى، جاء هذا التغيير في شكل "دودل" خاص يعكس أجواء الحماس والتنافس بين الرياضيات العالمية.

وتضمن تصميم الواجهة الجديد عصفور على ورقة شجر، يعبر عن رياضة ركوب الأمواج، بينما يراقبها الباقون، بالإضافة إلى رموز رياضية متنوعة تمثل مختلف الألعاب الأولمبية.

ولم تكتف جوجل بجعل التصميم مجرد تعبير تجميلي فحسب، بل تضمن أيضًا روابط لمتابعة آخر الأخبار والتحديثات عن أولمبياد باريس 2024، مما سهل على المستخدمين الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالألعاب والرياضيين والنتائج.

ووضعت جوجل شرح تعريفي للشعار الجديد، عن طريق وضع مؤشر الفأرة على واجهة جوجل الجديدة تظهر عبارة مسابقات ركوب الأمواج في أولمبياد باريس 2024.

بداية أولمبياد باريس 2024

وبدأ حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، مساء الجمعة الماضية، واستمر لمدة 4 ساعات كاملة، حيث كان الحدث مختلفًا هذه المرة، بعدما أقيم خارج الملعب الأولمبي للمرة الأولى، بمرور ما يقرب من 90 قاربًا في نهر السين، يحمل الرياضيين من 206 دول المشاركة في منافسات النسخة 33 من دورات الألعاب الأولمبية الصيفية.

مواعيد مباريات البعثة المصرية اليوم في أولمبياد باريس

12:00ظهرا، لعبة الكرة الطائرة شاطئية وتحدي ثنائي منتخب مصر دعاء الغباشي ومروة مجدي ضد ثنائي منتخب مصر إسبانيا في مباريات دور المجموعات.

12:50، لعبة الفروسية حيث مواجهة منتخب مصر للسيدات ضد منتخب إيطاليا في إطار الدور ربع النهائي.
1:06 ظهرا، لعبة القوس والسهم يوسف أحمد طلبة بطل افريقيا ضد الألماني فلوريان يونرو.

1:20 ظهرا، لعبة الشراع حيث مواجهة علي بدوي في منافسات فردي قوارب الليزر “التصفيات ”.

4:35 عصرا، لعبة الشراع ومواجهة خلود منسي منافسات فردي قوارب الليزر “التصفيات” .

10:00 مساءا، لعبة تنس الطاولة عمر عصر في مواجهة السويدي ترولز مورجارد في الدور ربع النهائي من البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.