الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعدى عليها وقتلها»، بدء محاكمة متهم تخلص من ابنة خاله في البراجيل

قاعة محكمة - أرشيفية

قاعة محكمة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس، أولى جلسات محاكمة "أندرو.ح"، المتهم بالتخلص من ابنة خاله، بعد محاولته الاعتداء عليها في شقتها السكنية، بمنطقة البراجيل في محافظة الجيزة.


أمر إحالة المتهم يدينه بهتك عرض ابنة خاله

وكانت النيابة قد أحالت المتهم لمحكمة الجنايات بمحافظة الجيزة، لمعاقبته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والشروع في هتك عرض المجنى عليها "أمل.ن" 14 عامًا، وحيازة سلاح أبيض.

وكشفت التحقيقات مع المتهم، أنه عقد العزم على الاعتداء على المجني عليها، فذهب لمسكنها بعد تأكده من تواجدها بمفردها، فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، وتحدث معها وطلب منها كوب ماء، وبعد تناوله قام بإحضار سلاح أبيض “سكين”، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها؛ لإجبارها على التعدي عليها.

اعترافات تفصيلية للمتهم بمحاولة هتك عرض ابنة خاله والتخلص منها
 

وتابع المتهم، أن شقيق المجني عليها، حضر وطرق باب المنزل الحديدي الخارجي، واتصل كثيرًا على شقيقته على هاتفها المحمول، وعندما علم المتهم بوجود شقيق المجني عليها بالخارج والطرق على الباب ومحاولة استغاثة المجني عليها به، قام على الفور بطعنها بالبطن، وقام بإحداث جُرح قطعي ذبحي بالرقبة، حتى تأكد من مفارقتها للحياة، فقام بسرقة هاتفها، وعند تأكده من أن شقيقها ذهب من أمام الشقة، فر هاربًا من مكان الواقعة.

وعلمت أسرة المجني عليها بوفاة صغيرتهم، عند عودتهم من عملهم، وأبلغوا الأجهزة الأمنية على الفور، والتي كشفت لغز الحادث وحددت هوية المتهم، وألقت القبض عليه، وتمت إحالته للجنايات لمعاقبته، على ما هو منسوب إليه من تهم.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.