الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار رعدية، «الأرصاد» توجه تحذيراً عاجلاً من طقس اليوم

الطقس

الطقس

تسنيم جمال

A A

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً، اليوم الخميس، وذلك على مناطق من: ( حلايب وشلاتين -رأس بناس -أبوسمبل -أسوان - الوادي الجديد).

وقالت الهيئة، في بيان لها، يسود طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على أغلب الأنحاء حار رطب السواحل الشمالية، لتكون العظمى على القاهرة 37 درجة مئوية.

وأشارت الهيئة، إلى وجود نشاط للرياح على شواطئ البحر المتوسط: ( بورسعيد- دمياط -الدقهلية -كفر الشيخ -الإسكندرية -مرسى مطروح)، مؤكدةً على وجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأكدت الهيئة، أنه في الفترة من الجمعة الموافق 2 أغسطس وحتى الأربعاء  الموافق 7 أغسطس، تستمر فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً، والتي قد تصل لحد السيول أحياناً على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، ويصاحب ذلك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على بعض الطرق هناك.

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة العظمى 37 الصغرى 26

الإسكندرية العظمى 32 الصغرى 24

مطروح العظمى 32 الصغرى 25

سوهاج العظمى 42 الصغرى 27

قنا العظمى 43 الصغرى 27

أسوان العظمى 42 الصغرى 29

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search