الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي: أنا وأحمد سعد تخطينا مدحت صالح وفاروق الفيشاوي في الزواج

أحمد سعد وأحمد فهمي

أحمد سعد وأحمد فهمي

لينا غالي

A A

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن الصفات المشتركة بينه وبين الفنان أحمد سعد، خلال استضافته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد.

أكد أحمد فهمي: «أنه يشعر أن أحمد سعد شقيقه أكثر من كريم، خاصة أنه يوجد العديد من الصفات المشتركة بينهم، مثل تعدد الزوجات، مشيرا إلى أنهم تخطوا مدحت صالح وفاروق الفيشاوي في تعدد الزوجات».

تابع: «عندنا أشعر أني عامل كارثة وفي مشاكل كبيرة، الشيء الوحيد الذي يجعلني مطمأن هو أن أحمد سعد عمل كوارث أكثر من هذه بكثير».

أحمد فهمي يروي موقف محرج مع فتاة أجنبية

كشف الفنان أحمد فهمي، عن موقف كوميدي خلال فترة الجامعة، مشيرا إلى أنه بارع جدا بالكذب في العلاقات.

قال أحمد فهمى، خلال برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه الفنان أحمد سعد، وشقيقه كريم فهمي: «أنا صادق مع نفسي، لأني عملاق في الكذب، بكذب في العلاقات بما فيها علاقتي بأبي وأمي».

ومزح أحمد فهمي، قائلا: «أنه كان يحب البنات الأجانب وهو صغير ولكن حاليا يحب كل البنات».

وروى موقف كوميدي جمعه مع فتاة أجنبية أثناء تواجده في كافيه بجانب السكن بالجامعة الأمريكية، وفجأة وجد الفتاة مريضة وقام بمساعدتها، وبعد ذلك قامت بإعطائه أموال.

وقال «فهمي»: «كان في بنت أجنبية في الكافية وحسيت إنها دايخة شوية وقامت واقعة فقلت فرصة عمري قمت مسندها ومفوقها لحد السكن، وكنت فرحان قامت مطلعة 20 جنيه مديها لي».

أحمد فهمي ينصح شقيقه

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن نصيحته لشقيقه الفنان كريم، بأن يحب أولاده حبا غير مشروط.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج بيت السعد: «يوجد حاجة اسمها الحب المشروط، بمعنى أهالينا زمان كانوا بيربونا أنك لو نجحت هجيب لك عجلة، فدائما أنت حاسس إنك لازم تعمل إنجاز عشان تتحب، فلما تكبر وتعمل فيلم أو أغنية وحشة تحس إن دي آخر الدنيا لو معجبتش الناس».

تابع: «بنصح كريم أن يحب بناته حب غير مشروط، هم كويسين لأنفسهم لما تجيب هدية لهم يبقي عشان أنت بتحبهم في الأساس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.