الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى وفاته، سبب حبس سعيد صالح بتهمة الخروج عن النص

سعيد صالح

سعيد صالح

لينا غالي

A A

يحل اليوم ذكرى وفاة واحد من كبار نجوم الكوميديا في العالم العربي، والذي تميز بموهبة فريدة واستثنائية، إلى جانب روحه المرحة، والتي كانت سبب في وصوله إلى قلب الجمهور بسهولة، وهو الفنان الكبير سعيد صالح.

حبس سعيد صالح بتهمة الخروج عن النص

وكان من المعروف عن الفنان سعيد صالح، أنه دائما يخرج عن النص و الارتجال على خشبة المسرح الأمر الذي جعله يدخل في العديد من الأزمات وكان منها دخوله السجن لمدة 17 يوما.

وأثناء عرض مسرحية «لعبة اسمها الفلوس» سخر وقتها من رؤساء الحكومة في مصر، وإلى جانب تنمره على على أحد الحاضرين في القاعة وقتها وكان هو القاضي الذي حكم عليه، وتم حبسه 6 أيام على ذمة التحقيق، لخروجه عن النص، ولكن خرج بكفالة 100جنيه.

وفاة سعيد صالح

رحل الفنان سعيد صالح، بعد تاريخ ميلاده، بيوم حيث ولد في 31 يوليو 1940، وتوفي في 1 أغسطس 2014، تاركاً خلفه إرثا كبيرا من الأعمال الكوميدية التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.