الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشير التابعي: كولر يسعي لتعويض خسارة الدور الأول من البنك الأهلي

بشير التابعي

بشير التابعي

مصطفي غطاطي

A A

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن أولمبياد باريس تحظى بمتابعة جميع فرق العالم، وبالتالي فرصة إبراهيم عادل كبيرة في الاحتراف أوروبيًا بعدما تألق مع منتخب مصر الأوليمبي.

وقال «التابعي» في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: «أتمني أن يستغل اللاعب إبراهيم عادل الفرصة والانضمام لنادي كبير، خصوصا أنه تألق مؤخرًا وأصبح يشارك مع بيراميدز، وأيضا هو من أبرز لاعبي المنتخب الأوليمبي».

 وأوضح: «لاعب الكرة عليه استغلال فترة تألقه في الملاعب، وعليه أن يستفيد من كل دقيقة في المستطيل الأخضر، وإبراهيم عادل إمكانياته الفنية جيدة». 

وأضاف: «ماذا سيحدث لو تم الغاء بطولة كأس مصر في ظل ما نعيشه حاليًا». 

وأكمل: «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بالإضافة لتعويض خسارة الدور الأول أمام البنك الأهلي، وسوف يسعى لتحقيق المكسب، بينما البنك يريد على الاقل حصد نقطة واحدة». 

وأردف: «طارق مصطفى يسير بشكل جيد مع البنك الأهلي، وأعتقد أن المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، وكل فريق له دوافع».

واختتم: «أتوقع فوز الأهلي على البنك بنتيحة 2-1 في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي».

موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري الليلة 

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الأسبوع 32 من بطولة الدوري الممتاز 2024.

ويسعى الأهلي، إلى تحقيق الانتصار، وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الصدارة، وحسم لقب الدوري بشكل رسمي، خاصة أنه يفصله 7 نقاط فقط لتحقيق البطولة الـ 44 في تاريخه.

في المقابل، يسعى البنك الأهلي إلى تقديم أداء قوي لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.