الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفع العقوبات المفروضة على رئيس اليمن السابق ونجله

التعليق الرئيس اليمني السابق

التعليق الرئيس اليمني السابق

أيمن عبدالمنعم

A A

هنأ رئيس مجلس الشورى والنائب الأول للمؤتمر الشعبي اليمني د. أحمد عبيد بن داغر، السفير أحمد علي عبدالله صالح بقرار لجنة العقوبات الدولية القاضي برفع العقوبات بعد سنوات من فرضها عليه، وعلى والده الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، واصفًا إياها بالخطوة الدولية المنصفة والعادلة  والتي تنسجم مع ميثاق الأمم المتحدة والقانون الإنساني الدولي.

وأضاف داغر، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تهانينا لمحبي الرئيس والسفير من أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره ومؤيديه، الذين يأملون أن يساعد القرار على تحقيق المزيد من وحدة الصف الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي، واستعادة الدولة، وتحقيق الاستقرار والأمن في اليمن وفي المنطقة عمومًا، مضيفا أن قرار اللجنة الدولية جاء في وقته حيث يتهيأ اليمن لمرحلة من السلام والاستقرار.

وتابع رئيس مجلس الشورى اليميني، ونيابة عن زملائي قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج نوجه جزيل الشكر، وعظيم الامتنان لفخامة للرئيس اليمني الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية، وللأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وأعضاء مجلس الأمن الذين أيدوا القرار، وسعوا إليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.