الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا اللوزي تنتهي من تصوير فيلم «البحر الأسود» (صور)

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

لينا غالي

A A

انتهت الفنانة يسرا اللوزي، من تصوير فيلمها الجديد «البحر الأسود» مع المخرج الشاب علاء الدين مصطفى، في أول تجاربه السينمائية.

وانتهى فريق عمل الفيلم للمشاهد التصوير الأخيرة بأحد فيلات مدينة الشيخ زايد بحضور النجمة يسرا اللوزي وباقي أبطال العمل الشباب محمد الجداوي وكريم علي وبسنت أبو باشا.

وقال المخرج علاء الدين مصطفى، خلال بيان له، إن العمل سيكون مفاجأة للجميع خاصة أنه ينتمي لعالم الفانتازيا ويستعد حاليا لمرحلة المونتاج قبل عرضه في عدة مهرجانات دولية.

ابطال فيلم «البحر الأسود» 

فيلم «البحر الأسود» من بطولة خالد الصاوي، يسرا اللوزي، ثراء جبيل، حمزة العيلي، أحمد ماجد، يوسف عمر، محمد الجداوي، كريم علي، بسنت أبو باشا، وهو من إنتاج شركة archive media production وتأليف وإخراج علاء الدين مصطفى.

آخر أعمال يسرا اللوزي

ويذكر أن الفنانة يسرا اللوزي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل «صلة رحم» الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب في فقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، المسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.