الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجهات المختصة تحقق في واقعة غرق لاعب ملاكمة بحمام سباحة في نادي الترسانة

غرق لاعب ملاكمة بحمام السباحة في نادي الترسانة

غرق لاعب ملاكمة بحمام السباحة في نادي الترسانة

إيمان بشير

A A

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة غرق لاعب ملاكمة بحمام السباحة في نادي الترسانة أمس الأربعاء.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا بغرق أحد الأشخاص داخل حمام السباحة بنادي الترسانة بمنطقة العجوزة. 

وفي السياق قال طارق السعيد رئيس نادي الترسانة في تصريحات صحفية : «إن الواقعة جاءت بعد قيام فريق ملاكمة بالنادي بعمل استشفاء بحمام السباحة، وقام أحد اللاعبين وعمره 13 عامًا بالابتعاد عن زملائه وتوجه إلى المنطقة الغريقة بالحمام».

وأضاف رئيس نادي الترسانة: «الفريق تواجد في حمام السباحة بعد نهاية مواعيد العمل، وعلى الرغم من هذا تواجد أعضاء فريق الإنقاذ في محيط حمام السباحة، وتم إنقاذه على الفور والتوجه به إلى أقرب مستشفى».

تحرك وزارة الشباب والرياضة بعد وفاة اللاعب

ونعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعب حمزة تامر، أحد لاعبي فريق الملاكمة بنادي الترسانة؛ بعد تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، في أثناء عملية الاستشفاء، ونقله إلى مستشفى إمبابة العام بعد محاولات لإنقاذه، ولكن وافقته المنية.

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، بأنه تقرر غلق كامل لحمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في الحادث إلى جهات التحقيق الرسمية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، إلى أن الوزارة اتخذت كل الإجراءات القانونية والإدارية واجبة الاتباع، مؤكدًا أن الدكتور أشرف صبحي، وجه المعنيين بالوزارة بالمتابعة مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، للإجراءات اللازمة مع أسرة اللاعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.