الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في تصادم قطار بـ«تريلا» في المنوفية

تصادم سيارة نقل بقطار في طوخ

تصادم سيارة نقل بقطار في طوخ

هارون الهواري

A A

لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل «تريلا» بالقطار رقم 2077 القادم من «بركة السبع_ القاهرة» بقرية طوخ طنبشا الواقعة في المنطقة الفاصلة بين مدينتي بركة السبع وقويسنا.

وكشفت الحريات الأولية عن سبب الحادث موضحة أن السبب في ذلك هو انفجار الإطار الأمامي للسيارة النقل مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وتصادمها بالقطار، نظرا لعدم وجود حاجز على شريط السكة الحديد.


ونقل المصابون إلى مستشفى قويسنا المركزي، لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتهم بإصابات متفرقة (ومنهم سائق القطار ومساعده)، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى بركة السبع، تحت تصرف النيابة.

كانت البداية عندما تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطاراً يفيد باصطدام سيارة نقل ثقيل تريلا بين محطتي قويسنا وبركة السبع التابعين لدائرة المحافظة. وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search