الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رجال مصر ملوك المتعة»، وزير التموين يشيد بأداء منتخب اليد في أولمبياد باريس

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

حسين العجيلي

A A

أشاد الدكتور، شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأداء منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024، بعد تعادله في اللحظات الأخيرة، مع فرنسا، صاحب الأرض، بالجولة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية.

وكتب وزير التموين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «المتعة والرجولة هي كرة اليد ورجال مصر ملوك المتعة والرجولة».

انتهت المباراة بين منتخب مصر لكرة اليد، ونظيره فرنسا، بالتعادل (26-26) مع صاحب الأرض ، وذلك في إطار المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس.

وقبل هذه المواجهة تمكن منتخب مصر من جمع نقطتين عن طريق فوز وتعادل بواقع الانتصار على منتخب المجر بنتيجة «35-32»، بينما تلقى خسارة من المنتخب الدنماركي بنتيجة «27-30».

جدول ترتيب منتخب كرة اليد في الأولمبياد

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- الدنمارك - 4 نقاط.

2- النرويج - 4 نقاط.

3- مصر - 3 نقاط.

4- المجر - نقطتان.

5- فرنسا - نقطة.

6- الأرجنتين - بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.