الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر الدنمارك والأرجنتين كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر الدنمارك والارجنتين كرة يد

البث المباشر الدنمارك والارجنتين كرة يد

حسين العجيلي

A A

البث المباشر الدنمارك والارجنتين، كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب الدنمارك لكرة اليد مع نظيره الأرجنتيني، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً، لحساب منافسات الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024.

 

بث مباشر مباراة منتخب الدنمارك والارجنتين كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024

منتخب الدنمارك كنا قد فاز بالجولة الماضية، على منتخب مصر، بنتيجة 30-27 في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل. إليكم البث المباشر مباراة الدنمارك والارجنتين كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024.

 

شاهد مباراة الدنمارك والارجنتين كرة يد في بطولة أولمبياد باريس

مباراة الدنمارك ضد الأرجنتين، ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهخرة ومكة المكرمة، وتقام أحادث المباراة، في «ساوث باريس أرينا»، وتنقل أحادث اللقاء اليوم،  عبر القناة الجزائرية الرياضية، وتبث على القمر الصناعي: نايل سات.

مشاهد مباراة الدنمارك ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد

منتخب الدنمارك، يتصدر المجموعة، برصيد 4 نقاط، في الماقبل بتذيل منتخب الأرجنتين، المجموعة، بدون نقاط، اما عن باقي منتخبات المجموعة، فيتواجد النرويج المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، ومنتخب مصر ثالثًا برصيد نقطتين. إليكم البث المباشر مباراة الدنمارك والارجنتين كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024.

حصريًا مشاهدة مباراة الدنمارك والأرجنتين في أولمبياد باريس بدون تقطيع

بطل العالم، منتخب الدنمارك، يسعى للحفاظ على مستوياته الرائعة، التي يقدمها مؤخرًا، على الجانب الآخر، يطمح منتخب الأرجنتين، في تحقيق مفاجأة وإثبات جدارته في البطولة الحالية، على الرغم من عدم تحقيقه نقاط حتى الآن، وتقام أحادث المباراة عبر مجموعة قنوات بي  إن سبورتس القطرية، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات بطولة أولمبياد باريس 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الدنمارك ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 اليوم؟

يمكنكم مشاهدة لقاء الدنمارك ضد الارجنتين في كرة اليد 2024 عن طريق خدمة البث المباشر، ولم ينجح منتخب الأرجنتين في حصد أي نقطة حتى الآن، وتحظى هذه المباراة باهتمام كبيرة من جانب الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار النهائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search