الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يعلن اغتيال «شكر» ويتغاضى عن «هنية»، ماذا قال في خطابه؟

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إننا وجهنا العديد من الضربات، الأولى كانت ضد قائد في حركة حماس وهو محمد الضيف، والضربة الثانية استهدفنا بها ميناء الحديدة في اليمن، وبالأمس ضربنا فؤاد شكر، الذي يعد الرجل الثاني في حزب الله اللبناني.

ولم يتطرق بنيامين نتنياهو خلال خطابه الذي نقلته «القاهرة الإخبارية»، لعملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في مقر إقامته بالعاصمة الإيرانية طهران.

وأضاف «نتنياهو»، أن فؤاد شكر كان السبب في قتل المواطنين في مجدل شمس، إلى جانب قيامه بقيادة العديد من العمليات ضد المستوطنين الإسرائيليين في الشمال، مضيفًا، أن الولايات المتحدة وضعت جائزة لمن يقتله بلغت 5 ملايين دولار.

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي، أنه عند زيارته في مجدل شمس وجدت حزنًا، ووجهت رسالة إلى مواطني مجدل شمس بأننا أخوة ونملك سويًا حلف للحياة.

وأضاف نتنياهو، أنه منذ اليوم الأول للحرب في قطاع غزة، أوضحت، أن الحرب ستأخذ المزيد من الوقت، وستحتاج الكثير من الصبر، مضيفًا، أننا نسمع دومًا دعوات لإنهاء الحرب لأن إسرائيل لا يمكنها الحصول على أي شيء إضافي، مضيفًا، أه لم يستمع لتلك الدعوات، وأنه استمر في الحرب وتمكن من القضاء على عدد من مقاتلي حماس، واستعادة العديد من المحتجزين، كما تمكن من تدمير البنية التحتية لحماس في قطاع غزة.

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن استهداف القيادي في حزب الله، جاء بعد مهاجمته لأطفال إسرائيليين، وأن أي شخص سيحاول مهاجمة إسرائيل سيلقى المصير ذاته.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search