الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اتحاد السلاح: تعاقدنا مع مدرب المنتخب ونعلم امتلاكه أكاديمية خاصة

رئيس الاتحاد المصري للسلاح

رئيس الاتحاد المصري للسلاح

منصور مجاهد

A A

أبدى عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح نائب رئيس الاتحاد الدولي، اندهاشه من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة حول جمع المدير الفني لمنتخب الفراعنة، وتدريبه للاعبي منتخب فرنسا بشكل خاص.

وقال الحسيني في بيان  اليوم: "تعاقدنا مع مدرب المنتخب منذ عام ونصف، ولعب دورًا كبيرًا في تأهل اللاعبين إلى أولمبياد باريس 2024، وأصبح تصنيف المنتخب الخامس، بعدما كان في المركز الـ20، وبات زياد السيسي المصنف الأول على العالم".

وواصل الحسيني: "تعاقدنا مع المدرب الفرنسي ونحن نعلم أنه يمتلك أكاديمية خاصة لتدريب أقوى اللاعبين على مستوى العالم، ويتدرب معه العديد من اللاعبين المميزين".

واختتم الحسيني، كلامه قائلًا: الاتحاد الدولي أعلن عن مواجهة بين منتخب مصر وفرنسا قبل الأولمبياد بـ30 يوم، فهل من المنطقي أن أوجه له الشكر قبل انطلاق البطولة، علاوة على تفوق الفراعنة على فرنسا فرق وفردي في بطولات العالم".

منتخب مصر لسلاح السيف يُحقق المركز السادس

وتمكن منتخب مصر لسلاح السيف رجال، من تحقيق المركز السادس، في منافسات الفرق بأولمبياد باريس، المقامة حتى 12 من شهر أغسطس المقبل.

وتغلب منتخب مصر، على نظيره كندا بنتيجة (45-41)، قبل أن يخسر من إيطاليا بنتيجة (45-38)، ليحرز المركز السادس، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب مصر لسلاح السيف يودع أولمبياد باريس 2024

وودّع منتخب مصر لسلاح السيف منافسات الفرق من دور الـ8 في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد خسارته المثيرة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 45-41.

وقدم المنتخب المصري أداءً مشرفًا في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين، ولكنه لم يتمكن من التفوق على الفريق الفرنسي الذي نجح في حسم اللقاء لصالحه بفارق ضئيل.

جاءت المباراة في إطار منافسات سلاح السيف للفرق، وشهدت تنافسًا شديدًا بين اللاعبين، حيث أبدى الفريق المصري مهارات عالية وروح قتالية، إلا أن الفريق الفرنسي استطاع في النهاية تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية.

بذلك، يودع المنتخب المصري لسلاح السيف البطولة بعد مشوار مشرف، متطلعًا إلى تحقيق نتائج أفضل في البطولات القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search