الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فسخ تعاقدها مع الأهلي، الزمالك يضم شروق فؤاد لتدعيم فريق الطائرة

شروق فؤاد

شروق فؤاد

حسين العجيلي

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ووقعت شروق فؤاد، على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

وتعد شروق، من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب، وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وأفريقيا عام 2015.

يذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

 

الأهلي يفسخ تعاقده مع شروق فؤاد

وكان مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرروا فسخ عقد شروق فؤاد لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات وقائد الفريق، بالتراضي.

جاء فسخ عقد شروق فؤاد، بناءً على رغبة الطرفين، حيث تسعى اللاعبة لخوض تجربة جديدة خارج النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى زميلتها سهيلة وفيق التي تم فسخ عقدها أيضًا.

كما أبدى خالد العوضي مدير إدارة النشاط الرياضي في النادي الأهلي، موافقته على رحيل شروق فؤاد، حيث يسعى لوجود عناصر جديد، ضمن خطته في مرحلة إعادة هيكلة فرق الصالات رجال وسيدات استعدادًا للموسم الجديد.

وساهمت شروق فؤاد في تحقيق العديد من الألقاب للنادي الأهلي، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، بالإضافة إلى أنها أصبحت القائد الأول لفريق طائرة السيدات عقب اعتزال نهلة سامح في الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.