الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمك أحمد الطيب»، كيف استقبل أوائل الثانوية الأزهرية مكالمات الإمام الأكبر؟

الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

مصعب فرج

A A

هنأ الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أوائل الثانوية الأزهرية في الشعبتين العلمية والأدبية عبر مكالمات هاتفية، ما أثار فرحة واندهاش الطلاب. 

ومن أبرز تلك المكالمات كانت مع الطالبة رؤى، حيث قال لها الإمام الطيب: «أنا عمك شيخ الأزهر أحمد الطيب»، لترد عليه بدهشة: «قول والله.. بجد».

في هذه المكالمات، أشاد الإمام الطيب بالمجهود الرائع الذي بذله الأوائل على مدار العام الدراسي، وهنأ أولياء الأمور معبرًا عن امتنانه لما قدموه من دعم ومشقة خلال المراحل التعليمية، والذي ساهم في تحقيق أبنائهم أعلى الدرجات والتفوق المستحق.

مكالمة الطالبة أماني محمود سلطان

كانت إحدى المكالمات مع الطالبة أماني محمود سلطان، التي حققت مجموع 945 بنسبة 99.23% في الشعبة العلمية وحجزت مكانًا ضمن العشرة الأوائل، عبر الإمام الطيب عن فخره واعتزازه بها كونها من محافظة الأقصر، مسقط رأسه، وأشار إلى أنها تستطيع الالتحاق بكلية الطب في أي من الجامعات التابعة للأزهر الشريف.

مكالمة الطالبة أمل محمود سلطان

في ختام المكالمة، فوجئ الإمام بوجود شقيقة أماني، أمل محمود سلطان، التي حصلت على مجموع 641 بنسبة 98.66% في الشعبة العلمية وكانت الثانية على المحافظة، حث الإمام الطيب الطالبتين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة الجامعية لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، ليكنّ قدوة ونموذجًا للأجيال القادمة.

مكالمة الطالبة رؤى من فلسطين

حرص الإمام الأكبر أيضًا على تهنئة الطالبة رؤى من فلسطين، التي حصلت على مجموع 619 بنسبة 95.23% وكانت الثانية على المعاهد الأزهرية بقطاع غزة، قال لها الإمام الطيب: «أنا عمك أحمد الطيب شيخ الأزهر»، معبرًا عن أمله في عودتهم إلى أماكنهم وبيوتهم في القريب العاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.