السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هاتريك كريستيانو رونالدو.. ترتيب هدافي الدوري السعودي

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي بفوز النصر بخماسية نظيفة، أحرز الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف.

يتصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، بتسجيله أربع اهداف خلال أول ثلاث جولات.

عبد الرزاق حمد الله

وسجل حمد الله أهدافه الأربعة في شباك كلاً من، في الرائد في افتتاحية الدوري السعودي، وقاد فريقه للفوز بتلك المباراة بثلاثية نظيفة.

في المباراة الثانية تقدم حمد الله لفريقه بالهدف الاول في الدقيقة 54، ليقود الفريق مره أخري للفوز بثاني مباريات الدوري، على فريق الطائي.

وأحرز هدفين في المباراة الأخيرة للفريق، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 25، والهدف الثاني بعد مرواغة دفاع فريق الرياض ليعلن تقدم الاتحاد بثلاثية، ويقود الفريق لتصدر ترتيب الدوري السعودي.

كرستيانو رونالدو

وجاء النجم كرستيانو رونالدو في المركز الثاني، بثلاث أهداف أحرزهم في المباراة الأخيرة امام نادي الفتح بفوز النصر بخماسية نظيفة.

مالكوم

أحرز النجم البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال السعودي ثلاثة أهداف ليأتي في المرتبة الثانية في هدافي الدوري السعودي مناصفة مع كرستيانو رونالدو.

روبيرتو فيرمينو

لم يسجل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو أي هدف خلال اللقاءين الماضيين لفريقه، بعد إحرازه لثلاث أهداف في أول مباراة امام الحزم.

ساديو ماني

استطاع النجم السنغالي ساديو ماني، من إحداث طفرة كبيرة في فريق النصر منذ قدومه، أحرز ثلاثة أهداف، منهم هدفين في اللقاء الأخير امام الفتح، وهدف امام الاتفاق في المباراة التي خسرها النصر.

ويتصدر فريق الاتحاد السعودي جدول بطولة ترتيب الدوري السعودي، بالعلامة الكاملة 9 نقاط، مناصفة مع الأهلي، ويأتي في المركز الثالث فريق الهلال بـ 7 نقاط.

يذكر أن النجم عبد الرزاق حمد الله فاز بهداف الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد تسجيلة 21 هدف، بفارق هدف عن تاليسكا لاعب النصر.

search