الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخامس بالثانوية الأزهرية لـ «الجمهور»: توقعت أن أكون من العشر الأوائل

الطالب عبدالله أحمد محمد

الطالب عبدالله أحمد محمد

نور الشايب

A A

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، أعلن الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 50.5 %، كما أعلن قائمة الأوائل وبينهم الطالب عبد الله أحمد محمد عوض، الحاصل على نسبة 97،30% وترتيبه الخامس  بين الأوائل.

 

وقال الطالب عبدالله أحمد محمد، في لـ"الجمهور"، إنه توقع أن يكون ضمن العشر الأوائل من الثانوية الأزهرية 2024، معبرا عن شكره لله على تحقيق ما تمناه.

وأضاف عبدالله، أنه خصص جدول منذ بداية السنة للمذاكرة ومتابعة دروسه لحظة بلحظة، وأنه يشعر بالفرحة والسعادة مع عائلته منذ لحظة إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، وحصوله على المركز الخامس ضمن الأوائل.

وتابع أن عائلته وفروا له الراحة التامة والأجواء المناسبة للدراسة ومتابعة دروسه، وأنهم حاولوا بكل الطرق الممكنة تخفيف ضغط السنة عليه بشكل معنوي، خاصة أن أصعب لحظات مرت عليه خلال السنة هو شهر رمضان وعانى فيه من قلة النوم مع ضغط الدراسة.

ووجه عبدالله نصيحة لطلاب الثانوية الأزهرية الجدد بأن يهتموا من بداية السنة بالدراسة ويتجنبوا تراكم مذاكرة المواد.

وأضاف عبدالله، أنه يطمح أن يكمل دراسته في كلية أصول الدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.