الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تكشف ادعاء سيدة ضبط نجلها دون حق في فيديو

تيك توك

تيك توك

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة الزاوية الحمراء، من كشف لغز ملابسات ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، بخصوص القبض على شاب، في نطاق دائرة القسم.
 

منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي يدعي غير الحقيقة

وكانت بداية الواقعة، عندما تداولت سيدة، منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بالقبض على نجلها، البالغ من العمر 21 عامًا، بمنطقة الزاوية الحمراء، التابعة لمحافظة القاهرة.

وبالفحص وجمع التحريات والمعلومات، تم تحديد هوية والدة الشاب، وتبين أنها تقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وباستدعائها لاستجوابها عن ما حدث، ادعت ضبط نجلها دون وجه حق.

 

استجواب السيدة وكشف لغز ضبط نجلها 

وبجمع المعلومات، تبين عدم صحة ادعائها، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 28 يوليو الجاري، تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط نجلها “له معلومات جنائية سابقة”، خلال تواجده بدائرة القسم، بناءً على إذن صادر من النيابة العامة لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة.وبضبطه وتفتيشه وجد بحوزته “كمية من مخدر الحشيش – فرد خرطوش – عدد من الطلقات”، وتم تحرير محضر بصحة الواقعة، وما حدث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.