الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعينوا بالقرآن والصلاة، الثانية على الثانوية الأزهرية تنصح الطلاب الجدد

الطالبة مريم ماهر

الطالبة مريم ماهر

نور الشايب

A A

عقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، قام الأزهر الشريف بالإعلان عن قائمة أوائل الثانوية الأزهرية 2024، والتي كانت من ضمنهم الطالبة مريم ماهر، والتي حصلت على المركز الثاني مكرر بنتيجة 97،62%.

مريم ماهر: توقعت أن أكون ضمن أوائل الثانوية الأزهرية

وقالت الطالبة مريم ماهر، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، إنها توقعت أن تكون من أوائل الثانوية الأزهرية 2024، ولذلك فهي تحمد الله كثيرًا على ما أتى به.

وأضافت ماهر، أنها تشعر بسعادة غامرة منذ لحظة إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، وحصولها على المركز الثاني مكرر ضمن الأوائل.

ووجهت مريم نصيحة لطلاب الثانوية الأزهرية الجدد بأن يجتهدوا من بداية السنة ويتجنبوا تراكم مذاكرة المواد، وأن يحبوا المواد الدراسية كي يستطيعوا أن يبدعوا وينجحوا في الثانوية ويحققوا أحلامهم المستقبلية.

وأضافت مريم، أنها استعانت بالذكر وقراءة القرآن الكريم والصلاة، مقدمة نصيحة لطلاب الثانوية الأزهرية الجدد من خلال موقع الجمهور أن يستعينوا مثلها بقراءة القرآن الكريم والصلاة، مختتمة أنها تطمح لدخول كلية اللغات والترجمة جامعة القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search