الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد أبو داود: «اسم سميحة أيوب ينور الدورة الـ17 من مهرجان المسرح»

محمد أبو داود

محمد أبو داود

لينا غالي ـ ندى يوسف

A A

تحدث الفنان محمد أبو داود، على تفاصيل الدورة الـ17 من مهرجان المسرح القومي، مشيرا إلى أنها دورة استثنائية. 

قال محمد أبو داود، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن الدورة الـ 17 تنورها سيدة المسرح العربي، الفنانة سميحة أيوب، مؤكدا أن هذا الشيء يسعد نجوم المسرح والفنانين جميعا.

تابع: أنه يتمنى أن المهرجان يصعد بالمكرمين في هذه الدورة الـ 17 خاصة أن هذه الدورة تضم 34 عرض مسرحي، يتنافسوا على التكريم، موضحا أن المسؤولية عليه كبيرة لأنه من أعضاء لجنة التحكيم.

 

دورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري

حرص مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17، تكريم كلا من أحمد بدير، أسامة عباس، سلوى محمد علي، عزت زين، أحمد آدم، حسن العدل، المنتج أحمد الإبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، الدكتورة نجوي عانوس.

سبق، وأعلن الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17، عبر الصفحة الرسمية للمهرجان المسرح القومي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «المهرجان لم يؤجل، فالفعاليات مستمرة، وهناك 6 ورش في التمثيل والإلقاء والإخراج والسينوغرافيا والتأليف المسرحي، ولكن ما تم تأجيله هو حفل الافتتاح فقط».

وأضاف: «السبب هو رغبتي في خروج حفل الافتتاح في أبهي صورة ممكنة، وأشكر معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو لسرعة استجابته لطلبي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.