الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأولى على الثانوية الأزهرية بغزة: بعد خروجنا من القطاع، الأزهر وفر لنا سكن وأساتذة

الأولى على الثانوية الأزهرية بغزة

الأولى على الثانوية الأزهرية بغزة

تسنيم جمال

A A

قالت الطالبة الفلسطينية، مها مازن علي مهنا، الأولى على الثانوية الأزهرية 2024 بمعاهد فلسطين الأزهرية، الشعبة الأدبية، بمجموع درجات 554 بنسبة مئوية بلغت 93.90%، إنها خرجت من غزة خلال شهر أبريل الماضي بسبب القذائف التي كانت تقصف البيوت واستخدام الاحتلال الإسرائيلي للفسفور المُحرم دوليًا.

مها مازن: خرجنا من غزة ولم يكن هناك مكان آمن

وأضافت الطالبة الفلسطينية خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: نزحنا من بيوتنا ومكنش عارفين وين نروح، ذهبنا للجنوب وبعدين نزحنا على خان يونس وبعدين على رفح ومكنش فيه مكان آمن.

وأكدت مها مازن، أنها لم تكن تريد الخروج من غزة، ولكنها خرجت بعد إصرار والديها لاستكمال تعليمها، مضيفة أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وجه بتوفير السكن وأساتذة لهم، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تكون الأولى على الثانوية الأزهرية خلال شهرين فقط من المذاكرة.

وأنهت الطالبة الفلسطينية، مها مازن، حديثها عن أحلامها في المستقبل قائلة، «احلم بأن يعود أهلي من غزة سالمين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search