الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأول على الثانوية الأزهرية لـ الجمهور: لم أتوقع مجموعي، والوقت هو أهم عامل للتفوق

الاول على الثانوية الأزهرية

الاول على الثانوية الأزهرية

الجمهور

A A

أعرب عمر محمد عطية، الحاصل على المركز الأول على القسم العلمي، في امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة الدقهلية، والذي تحصل على مجموع 648 من 650 درجة بنسبة 99.69 %، عن سعادته بحصوله على المركز الأول في الامتحانات.

شعور الأول على الثانوية العامة بفرحة النجاح

وأضاف عطية في تصريحات خاصة لـ الجمهور، بخصوص شعوره حين علم بحصوله على المركز الأول في نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، كنت مبسوط جدًا، ولم أكن أتوقع المجموع، لكني كنت أشعر أنني سأتواجد ضمن الـ10 الأوائل بالمحافظة.

وأكد الحاصل على المركز الأول على القسم العلمي، في امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، أن أبرز الصعوبات التي واجهته طول العام، بمبرر أن الثانوية الأزهرية أصعب مرحلة تعليمية، هي عامل الوقت، لكنه تعامل معها بترتيب وتنسيق بين الأوقات الخاصة بالمذاكرة والدروس الخصوصية.

نصيحة الأول على الثانوية الأزهرية للطلاب الجدد 

ونصح عمر محمد عطية، الطلاب المقبلين الجدد على الثانوية الأزهرية، أن لا يراكموا الدروس أو المذاكرة لأن ذلك شيء خاطئ، وأن يحسنوا استخدام الوقت ليستطيعوا التفوق وتحقيق المجموع الذي يريدونه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.