السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رودي جارسيا يتولى تدريب نابولي بعد رحيل سباليتي

شعار نابولي

شعار نابولي

محمد العزب

A A

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن تعيين الفرنسي رودي جارسيا، مديراً فنياً للفريق بداية من الموسم الجديد، عقب رحيل لوتشيانو سباليتي عن قيادة زعيم الجنوب.

وقال أوريليو دي لورينتيس في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"يسعدني أن أعلن أنه بعد لقائه وحضوره خلال الأيام العشرة الأخيرة، سيكون رودي جارسيا هو المدرب الجديد لنابولي، نرحب به ونتمنى له التوفيق".

وكانت آخر تجارب جارسيا مع نادي النصر السعودي والذي رحل عنه مُقالاً بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال أبعدت الفريق عن المنافسة على لقب الدوري.

وفي سياق متصل أعلن نادي نابولي، عن أولى صفقاته بموسم الأنتقالات الصيفية الجاري بالتعاقد مع جيوفاني سيميوني لمدة 3 مواسم.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي:"يسر نادي نابولي أن يؤكد أن سيميوني انضم بشكل نهائي ودائم، قادمًا من فيرونا، جيوفاني يرتبط بعقد معنا حتى صيف 2026، كما يمتلك النادي خيارًا لتمديد الاتفاقية لعام آخر، حتى صيف 2027".

يذكر أن نادي نابولي قد حقق بطولة الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد غياب 30 عام عن التتويج بالبطولة، حيث يعود آخر دور توج به زعيم الجنوب إلى العام 1990.

search