الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الصعود لـ «البريميرليج»، سام مرسي يجدد عقده مع إبسويتش تاون حتى 2026

سام مرسي

سام مرسي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن نادي إبسويتش تاون، تجديد عقد الدولي المصري سام مرسي، قائد الفريق، لمدة موسمين قادمين حتى صيف 2026، وذلك بعد دوره المحوري في قيادة الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر «فيسبوك»، قال النادي الإنجليزي: "مدد لاعب خط الوسط إقامته في بورتمان رود حتى صيف 2026، بعد أن لعب دورًا محوريًا في صعود إبسويتش تاون من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

إحصائيات سام مرسي

ومنذ انضمامه إلى إبسويتش تاون من ميدلسبره في أغسطس 2021، شارك سام مرسي في 131 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 10 أهداف، وأظهر معايير عالية داخل وخارج الملعب.

وفي تصريحاته لقناة النادي، أعرب سام مرسي عن فخره بتمديد عقده قائلًا: "تمديد تعاقدي في هذا النادي المميز شيء أشعر بالفخر به حقًا".

وأضاف مرسي، "أدخل الآن موسمي الرابع مع النادي وقد حققنا نجاحًا غير مسبوق خلال العامين الماضيين، وهو أمر أتشرف بالمشاركة فيه".

وأوضح مرسي أيضًا: “من الرائع أن أشعر بالتزام النادي والمدير تجاهي في مثل هذا الوقت المثير للجميع، بينما نستعد لما هو التحدي الأكبر على الإطلاق”.

 وأشار اللاعب صاحب الأصول المصرية، إلى أن عائلته تحب العيش في المنطقة، وأشاد بالدعم الذي تلقاه من المشجعين خلال فترة وجوده مع النادي.

تصريحات المدير الفني لإبسويتش تاون بشأن تجديد سام مرسي

ومن جانبه، أعرب كيران ماكينا، المدير الفني لإبسويتش تاون، عن سعادته بتمديد عقد مرسي قائلًا: "نحن سعداء بتمديد سام لعقده مع النادي بينما نستعد لدخول الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وأضاف ماكينا، "أي شخص شاهد سام يلعب سيعرف مدى ثبات أدائه على مدار فترة زمنية طويلة، وهو ما كان حيويًا في كل ما تمكنا من تحقيقه معًا خلال الموسمين الماضيين".

وأكد ماكينا أن القيادة التي أظهرها مرسي كانت عنصرًا أساسيًا في بناء ثقافة قوية تدعم كل ما يقوم به الفريق، مشيرًا إلى أن سام مرسي متحمس الآن لاختبار نفسه على أعلى مستوى من اللعبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.