الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الإنتاج الحربي يشدد على ضرورة وضع خطط استباقية للتعامل مع أي أزمات

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

أحمد المقدامي

A A

  قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم، بتفقد شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (مصنع 81 الحربى)، يرافقه عدد من السادة المسؤولين بوزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وزير الإنتاج الحربي يفتتح المبني الإداري الجديد لشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية

واستهل الوزير، زيارته لشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية بافتتاح المبني الإداري الجديد للشركة والذي سيتم من خلاله مباشرة كافة الأعمال الإدارية الرئيسية حيث يضم المبنى مكاتب للإدارة العليا وقاعات لاستقبال الوفود الرسمية وعقد المؤتمرات والاجتماعات.

وأكد الوزير على حرص الوزارة على تطوير البنية التحتية بالشركات والوحدات التابعة لتوفير بيئة عمل مواتية.

مركز إدارة الأزمات

وعقب افتتاح المبنى الإداري الجديد، عقد وزير الإنتاج الحربي، اجتماعًا مع المهندس مدحت شكري، رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 81 الحربي) ومعاونيه، والذي تم خلاله إجراء عرض تقديمي بواسطة السيد رئيس مجلس الإدارة والمختصين بالشركة حول مختلف أنشطتها وحجم المبيعات وخطط الإنتاج والتسويق وموقف المخزون ومستلزمات الإنتاج وخطط تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة والموقف التنفيذي للمشروعات التي تشارك في تنفيذها ومعدلات التنفيذ.

 وشدد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، على ضرورة الالتزام بالمخططات الزمنية لإنهاء المشروعات والعمل على حل أي معوقات قد تطرأ.

وأكد الوزير، على ضرورة التنسيق المستمر مع مركز إدارة الأزمات بالوزارة لوضع الخطط الاستباقية للتعامل مع أي أزمات محتملة في أسرع وقت والتقليل من آثارها أو منع حدوثها من الأساس إن أمكن.

 القوات المسلحة المصرية 

وقام وزير الدولة للإنتاج الحربي، بتفقد خطوط الإنتاج بشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (مصنع 81 الحربي)، والتي تقوم بتلبية مطالب القوات المسلحة المصرية من منتجاتها العسكرية وتقوم بالاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع عدد من المنتجات المدنية مثل (الصناعات المطاطية بأنواعها، البويات، اللاكيهات والورنيشات، البرايمرات، الفورمالدهايد، اليوريافورمالدهيد، الهكسامين، أقراص الوقود الجاف، كراسي الاستادات الرياضية، بودرة وعجائن الألومنيوم، نترات الصوديوم ونترات البوتاسيوم)، مشيراً إلى أن خطوط الإنتاج بالشركة تضاهي خطوط الإنتاج العالمية ويتوفر بها مهندسين وكيميائيين وعاملين على أعلى مستوى من الكفاءة.

 وأكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، على حرص الوزارة للتطوير الدائم لخطوط الإنتاج بالشركات التابعة والعمل وفقًا لأحدث تكنولوجيات التصنيع إلى جانب الحرص على الاستثمار في العنصر البشري من خلال التدريب والتأهيل المستمر وتشجيع الشباب وإعطائهم الفرصة لتولي المناصب القيادية.

وبدوره، أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر، أن الوزير حرص خلال الجولة على الاستماع إلى مطالب ومقترحات العاملين بالشركة وأجاب على أسئلتهم واستفساراتهم وشجعهم على بذل المزيد من الجهد لرفعة شأن الشركة والإنتاج الحربى ككل، مضيفاً أن الوزير وجّه خلال الجولة بتطبيق آليات الحوكمة والمراقبة الداخلية داخل الشركة والاهتمام ببرامج الصيانة والالتزام بمواعيدها المحددة ودورية القيام بها للحفاظ على الحالة الفنية لخطوط الإنتاج وإطالة العمر الافتراضي لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.