الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حبيت كتير أوي»، سعيد صالح يكشف حقيقة رفضه الزواج من فنانة؟

الراحل سعيد صالح

الراحل سعيد صالح

نور الشايب

A A

سعيد صالح، هو واحد من أبرز الممثلين المصريين وأكثرهم شعبية في الوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بسبب موهبته الكبيرة وأدائه القوي في العديد من الأفلام والمسلسلات، ويتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل، ويستطيع تجسيد الشخصيات بشكل متميز ويعطيها عمقًا وأبعادًا تجعل الجمهور يتفاعل معها، إنه الفنان الراحل سعيد صالح، والذي يحتفل الوسط الفني بذكرى ميلاده الرابعة والثمانون.

تصريحات الراحل الكوميديان سعيد صالح قبل وفاته

وأدى سعيد صالح مجموعة متنوعة من الأدوار في الأفلام والمسرحيات الشهيرة وظهر في العديد من اللقاءات التليفزيونية، التي صرح فيها أنه يحب كثيرًا، عندما سألته الفنانة غادة عبدالرازق، "حبيت كام مرة"؟ ليجيبها بأنه يحب كثيرًا، أكثر من عدد شعر رأس الحمار، وأنه عندما ينتهي من حب، يدخل في حب جديد مع امرأة أخرى.

ووقع الفنان سعيد صالح في حب فنانات كثيرات ورفض الزواج من أي فنانة لأنه رجل شرقي، يريد زوجة من خارج الوسط الفني تربي أبنائه، وغير طموحة في مجال الفن.

وتمتع سعيد صالح بشخصية جذابة وكاريزمية تجعل الجمهور يتفاعل معه ويحب متابعته على الشاشة، كما يهتم جمهوره بمعرفة أسرار حياته.


أشهر إيفيهات الراحل الكوميديان سعيد صالح

وكان للراحل سعيد صالح كان له العديد من الإيفيهات الشهيرة التي لا يزال يتذكرها الجمهور ويستشهد بها في المواقف الكوميدية، وإليكم بعضًا من أشهر إيفيهاته:

  1. قدم سعيد صالح في مدرسة المشاغبين العديد من إيفيهاته الشهيرة ومنها، "يا دين النبى إيه الحلاوة دي"، و"عليا النعمة أنت بتتكلم صح"، و"أنا مش هضربه أنا هفهمه غلطه بس"، و"فين السؤال؟ أنا أحط إيدي على السؤال تلاقيني فوريرة"، و"مش هو ده المنطق يا متعلمة يا بتاعة المدارس؟"، و"أنا عارف كل حاجة بس مدكن".
  2. كما قدم الكوميديان أشهر إيفيهاته في مسرحية العيال كبرت ومنها، "ما هي زاطت بقى"، و"أنا عندي استعداد للانحراف بس مش لاقي اللي يوجهني"، و"أذاكر وأنجح الاتنين؟".

واشتهر سعيد صالح أيضًا بإفيه تذكرتين في مشهد كوميدي محفور في أذهان محبي مسرحية العيال كبرت، وإفيه “كل حاجة سليمة بس لوحدها”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.