الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البورصة تعلن موعد انتهاء توزيع أرباح «أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي»

شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي

شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي

شيماء حتحوت

A A

قامت شركة “أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي”، بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 0.20 دولار للسهم الواحد.

البورصة تحدد موعد انتهاء توزيع الأرباح النقدية

وأصدرت البورصة المصرية، بيانًا رسميًا، قالت فيه، إن الحق في توزيع الأرباح النقدية سينتهي بإغلاق جلسة 14 أغسطس المقبل.

وسيتم توزيع الأرباح في 21 أغسطس المقبل أو أي يوم خلال شهر أغسطس تحدده الشركة بناءً على الانتهاء من الإجراءات التنظيمية.

ومن المقرر، أن يتم توزيع الأرباح بالدولار على المالكين لأسهم في بورصة ناسداك دبي، وبالجنيه على مالكي الأسهم في البورصة المصرية، على أن يتم احتساب سعر تحويل العملة وفقًا لسعر بيع الدولار مقابل الجنيه المعلن من البنك المركزي في تاريخ قرار مجلس الإدارة اليوم الموافق 30 يوليو الجاري.

وزادت أرباح شركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي بنسبة 24.2% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 49.8 مليون دولار، مقارنة بربح 40.1 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2023.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل 766.3 مليون دولار، مقابل إيرادات 804.9 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ووافقت الجمعية العامة العادية لشركة “أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي”، على توصية أعضاء مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح بقيمة 0.2 دولار للسهم الواحد بناءً على القوائم المالية المنتهية في 2023.

ومن المقرر سداد هذه الأرباح، خلال شهر أغسطس المُقبل، على أن تدفع أرباح الأسهم بالدولار للمساهمين في بورصة ناسدك دبي، وبالجنيه في بورصة مصر وفقًا لسعر الصرف المعلن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

البورصةالبورصة المصريةمؤشرات البورصة المصريةمؤشر البورصة المصريةاداء البورصة المصرية