الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد يوسف يقترب من تدريب حرس الحدود في الموسم الجديد (خاص)

محمد يوسف

محمد يوسف

إسلام عبدالجليل

A A

اقترب محمد يوسف لاعب ومدرب الأهلي الأسبق من تولي تدريب أحد الفرق الصاعدة للدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي القادم 2024-2025.

وعلم موقع «الجمهور» الإخباري، أن مسؤولي حرس الحدود تواصلوا مع محمد يوسف لاعب ومدرب الأهلي الأسبق لتولي مهمة قيادة الفريق في الموسم المقبل من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع المصدر، أن يوسف مرحب بفكرة العودة للتدريب في الأندية وخصوصًا نادي حرس الحدود، نظرًا لعدم ارتياحه في منصبه الحالي داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونجح حرس الحدود في الصعود للدوري الممتاز في الموسم القادم بعد الفوز في الدورة الرباعية الأخيرة لحسم المقعد الثالث للمتأهلين بعد بتروجيت وغزل المحلة.

حرس الحدود يعود للدوري الممتاز

وعاد فريق حرس الحدود إلى منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى، بقيادة مدربه محمد مكي المدير الفني، بعد موسم واحد من الهبوط، وذلك بجمعه لعشر نقاط من 6 مباريات في دورة الترقي.

وانضم حرس الحدود إلى الثنائي بتروجيت وغزل المحلة، ليكتمل عقد الثلاثي الصاعد إلي الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.