الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في كرة اليد الليلة بأولمبياد باريس 2024،

منتخب اليد

منتخب اليد

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في كرة اليد الليلة بأولمبياد باريس 2024، يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة اليد لمواجهة نظيره المنتخب الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية "باريس" في نسختها الثالثة والثلاثين.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره الفرنسي في لقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية "باريس" في نسختها الثالثة والثلاثين في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بأولمبياد باريس 2024

وتذاع مباراة منتخب مصر والمنتخب الفرنسي على شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد للأولمبياد، وبالتحديد على "beIN Sports 3 HD".

مشوار مصر وفرنسا في الأولمبياد

استهل فراعنة اليد مشوار النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالفوز على منتخب المجر بنتيجة 35-32، ثُم خسر من منتخب الدنمارك في لقاء الجولة الثانية، بنتيجة 30-27.

وعلى الجانب الأخر لم يحقق منتخب فرنسا -أصحاب الأرض- أي فوز، حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 37-29، قبل أن يخسر أمام النرويج 27-22.

ويقع منتخبا مصر وفرنسا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات النرويج، الدنمارك، المجر والأرجنتين، ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الأدوار النهائية.

ترتيبب المجموعة الثانية

المركز الأول: الدنمارك برصيد 4 نقاط

المركز الثاني: النرويج برصيد 4 نقاط

المركز الثالث: مصر برصيد 2 نقاط

المركز الرابع: المجر برصيد 2 نقاط

المركز الخامس: الأرجنتين بدون نقاط

المركز السادس: فرنسا بدون نقاط

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.