الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار وطريقة حجز مسرحية «الشهرة» في مهرجان العلمين

مسرحية الشهرة

مسرحية الشهرة

لينا غالي

A A

لمحبي المسرح، يشهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مجموعة متنوعة من الأعمال المسرحية، وحيث تعرض مسرحية «الشهرة»، في الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل على مسرح «يو آرينا».


وجاءت أسعار تذاكر مسرحية «الشهرة» في مهرجان العلمين كبداية من الـgold لنحو 300 جنيه، والـplatinum لنحو 500 جنيه، والتذكرة vip1000.


 

طريقة حجز تذاكر مسرحية الشهرة

- الدخول عبر رابط شركة «تذكرتي» لحضور مسرحية «الشهرة».

ـ يدخل المستخدم الراغب في حجز تذاكر على موقع الشركة.

- اختيار القسم المسؤول عن الترفيه، لتظهر أمامه قائمة الحفلات والمسرحيات المتاحة، والتي من ضمنها مسرحية «الشهرة» في مهرجان العلمين.

- ثم الضغط على رابط الحجز

- إدخال الاسم ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

- ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

- واختيار طريقة الدفع.

شروط مسرحية الشهرة

- أنه لا يوجد استبدال أو استرجاع للتذاكر.

- وغير مسموح بدخول الأطعمة والمشروبات.

مسرحية الشهرة

ومسرحية «الشهرة»، غنائية كوميدية غنائي، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يتقدمون إلى إعلان حلم تحقيق النجومية، بحثا عن فرص الالتحاق بمؤسسة فنية، ليخوضوا صراعا من أجل تحقيق حلم الشهرة.

وتعتبر مسرحية «الشهرة»، تضم مجموعة من الفنانين الشباب، وهي من إخراج خالد جلال، وذلك في ضوء التعاون المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية