الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمومية بنى سويف للأسمنت» توافق على تعديل 8 مواد بالنظام الأساسي

شركة مصر بنى سويف للاسمنت

شركة مصر بنى سويف للاسمنت

شيماء حتحوت

A A

صدقت الجمعية العامة غير العادية لشركة “مصر بني سويف للأسمنت”، على تعديل 8 مواد بالنظام الأساسي للشركة، فيما قررت العمومية تعديل المواد 3 و24 و26 و39 و61 و21 و23 و56 من النظام الأساسي للشركة.

الرقابة المالية تقرر نشر إفصاح مصر بني سويف للأسمنت

 ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح شركة مصر بني سويف للأسمنت بشأن إضافة نشاط جديد لغرض الشركة بتعديل المادة 3 من النظام الأساسي لإضافة غرض “يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو الخارج، كما يجوز لها أن تندمج في الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها”.

 وانخفضت أرباح شركة “مصر بني سويف للأسمنت”، بنسبة 32% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 41.5 مليون جنيه، مقارنة بربح 61.4 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023.

وزادت مبيعات الشركة خلال الربع الأول إلى 666.6 جنيه، مقابل 276.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

ووافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، على تخفيض رأس المال المصدر لشركة مصر بني سويف للأسمنت من 679.28 مليون جنيه إلى 611.35 مليون جنيه بتخفيض قدره 67.92 مليون جنيه.

 وقالت البورصة المصرية،  أن التخفيض عن طريق إعدام أسهم الخزينة البالغ عددها 6.79 مليون سهم ليصبح رأس المال المصدر بعد التخفيض 611.35 مليون جنيه موزع على عدد 61.13 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.