الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زد يصطدم بمودرن سبورت في مواجهة قوية بالدوري اليوم

مباراة زد إف سي ومودرن سبورت

مباراة زد إف سي ومودرن سبورت

محمود عبدالرحيم

A A

يلتقي نادي زد إف سي بنظيره مودرن سبورت في مواجهة هامة اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباراة زد ومودرن سبورت في الدوري المصري

وتنطلق مباراة زد ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكنكم متابعتها عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

موقف الفريقين في الدوري

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة بعد خوضه 31 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء، وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.

في المقابل، يأتي فريق زد إف سي في المركز السابع بجدول ترتيب فرق دوري نايل، برصيد 44 نقطة من 28 مباراة، انتصر 11 مرة وتعادل مثلها وتلقى 6 هزائم، سجل لاعبوه 40 هدفًا ودخل مرماهم 26 هدف.

ويسعى مودرن سبورت لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على سموحة بثلاثية نظيفة، بهدف المنافسة على المركز الثالث في جدول الترتيب مع النادي المصري.

زد يجدد عقد مدربه مجدي عبد العاطي

وعلى صعيد آخر، أعلن نادي زد إف سي رسميًا تجديد عقد المدير الفني مجدي عبد العاطي لموسمين إضافيين، ليستمر مع الفريق حتى موسم 2026-2027، جاء هذا القرار بعد النتائج الجيدة التي حققها عبد العاطي منذ توليه قيادة الفريق، حيث قادهم للتأهل إلى الدوري الممتاز وتقديم مستويات مميزة في الموسم الحالي، وضع الفريق حاليًا في المركز السابع قبل 6 جولات على النهاية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية