الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة «الجمهور»، خطوات قليلة على تتويج الأهلي بالدوري بعد تعادل بيراميدز

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

نور الشايب

A A

سلط كاريكاتير موقع الجمهور الاخباري بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب بطولة الدوري لهذا الموسم، بعد تعادل فريق بيراميدز أمام فاركو بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي خلال الأسابيع الماضية أداءً متميزًا واستطاع تحقيق سلسلة من الانتصارات وصلت لـ17 فوز على التوالي، وهي السلسلة التي عززت من حظوظه في التتويج باللقب للمرة 44 في تاريخه.

ومن جهة أخرى، تعثر بيراميدز في أكثر من مباراة أبرزها أمام الأهلي ذهابًا وإيابًا، وكان آخرها التعادل مع فاركو، والذي سمح للأهلي بتوسيع الفارق إلى نقطتين مع تبقي ثلاث مباريات للأهلي أكثر.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية