الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حسن مكي لـ«إمام عاشور»: بلاش تستفز الجماهير

أحمد حسن مكي

أحمد حسن مكي

A A

وجه أحمد حسن مكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود والزمالك السابق، رسالة إلى إمام، عاشور لاعب النادي الأهلي، بشأن بعض تصرفاته الأخيرة.

وقال مكي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عاشور لازم يقلل من استخدام السوشيال ميديا، وتقليل استقزازه للجماهير".

وأضاف مكي: "مينفعش تكون لاعب للزمالك ومنتمي ليه وتطلع أوروبا 6 أشهر ولسبب ما فشلت في العودة وذهبت للأهلي، بلاش تبوس القميص وتتكلم على السوشيال ميديا وتخسر جماهيرك السابقة".

مكي يكشف سبب تفضيله الزمالك عن الأهلي

وتطرق مكي للحديث عن كواليس رحيله عن الأهلي وانضمامه للزمالك، حيث قال: "رحلت من ناشئين الأهلي بسبب عدم وجود دوري لسني”.

وأكمل: "بعد رحيلي من الأهلي كنا على اتفاق العودة بعد موسم واحد، وذهبت إلى حرس الحدود في هذا الوقت واستمريت موسم ثم عدت للأهلي مرة أخرى".

وواصل أحمد مكي: "بعد عودتي للأهلي عن الاستعلام عني وجدوا أن حرس الحدود لا يزال يقيدني في صفوفه، وبالتالي عدت واستمريت مع النادي لما يقرب من 10 أعوام تقريبًا".

واستطرد: "أثناء وجودي في حرس الحدود تلقيت عروض من الأهلي عدة مرات للعودة، ووقعت بالفعل مرتين ولكن كل مرة الأمور تكون صعبة".

واختتم أحمد مكي: "روحت الزمالك وأنا متربي في الأهلي، ولكن حبيت النادي بسبب جماهيره وانتميت إليه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية