الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد مكي: تربيت في الأهلي ووقعت له مرتين وأحببت الزمالك بسبب جمهوره

أحمد حسن مكي

أحمد حسن مكي

أحمد كامل

A A

أكد أحمد حسن مكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود والزمالك السابق، أنه تربى داخل النادي الأهلي وتواجد في قطاع الناشئين 5 مواسم.

وقال مكي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: “رحلت من ناشئين الأهلي بسبب عدم وجود دوري لسني”.

وأضاف: "بعد رحيلي من الأهلي كنا على اتفاق العودة بعد موسم واحد، وذهبت إلى حرس الحدود في هذا الوقت واستمريت موسم ثم عدت للأهلي مرة أخرى".

وأضاف أحمد مكي: "بعد عودتي للأهلي وبعد الاستعلام عني وجدوا أن حرس الحدود لا يزال يقيدني في صفوفه، وبالتالي عدت واستمريت مع النادي لما يقرب من 10 أعوام تقريبًا".

واستطرد: "أثناء وجودي في حرس الحدود تلقيت عروض من الأهلي عدة مرات للعودة، ووقعت بالفعل مرتين ولكن في كل مرة الأمور تكون صعبة".

واختتم أحمد مكي: "روحت الزمالك وأنا متربي في الأهلي، ولكن حبيت النادي بسبب جماهيره وانتميت إليه".

من يحسم الدوري؟

وفي سياق آخر، اقترب المارد الاحمر من حصد لقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخه، حيث توقف رصيد بيراميدز عند 70 نقطة بعد خوض 31 مباراة ومتبقى له ثلاث مباريات، أي في حالة الفوز بهم سيصل الفريق إلى 79 نقطة.

بينما لعب الأهلي 28 مباراة فقط جمع خلالها 72 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز في مباراتين والتعادل في واحدة لحصد 7 نقاط، حيث سيصل الأهلي إلى 79 نقطة متفوقا على بيراميدز بفضل المواجهات المباشرة، بعد تحقيق الأهلي الفوز في الذهاب والإياب.

أما في حالة تعثر بيراميدز في المباراة القادمة سيحتاج الأهلي إلي الفوز في مباراتين فقط ليتوج بالدوري المصري بشكل رسمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية