الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحه في الأسواق، تسريبات جديدة عن آيفون 16

هاتف ايفون 16

هاتف ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر عدد كبير من المستخدمين، طرح ايفون 16 الجديد بجميع إصداراته، فهو الحدث الأكبر في سبتمبر والذي ذاع صيته في العالم كله، بفضل جهود الشركة المصنعة «آبل».

ويومًا بعد يوم، تزيل آبل النقاب عن تسربات جديدة لايفون 16 مما يكسبه شهرة كبيرة قبل طرحه في الأسواق، إذ يرغب كافة المستخدمين في معرفة كل ما هو جديد بخصوص التفاحة الأغلى في العالم.

ميزة جديدة في هواتف ايفون 16 الجديد

كشفت مجلة «فوربس» عن تسريبات جديدة في هاتف ايفون 16، إذ يضم مستشعر كاميرا رئيسي من طراز حديث، كما يدعم التصوير فائق الاتساع بكاميرا تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل لأول مرة في تاريخه شركة آبل.

ويدعم أحدث إصدارات هواتف الايفون خاصية، تسجيل الفيديو المكاني، نظرًا لأنه يعتمد على العديد من العدسات العمودية التي تعزز هذه الخاصية، حسبما تداولت وسائل الإعلام الأجنبية.

إليك تسريبات هاتف ايفون 16 الجديد

يمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن «موبايلات» تُشحن بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

وتحتوي هواتف ايفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

تعرف على سعر هاتف ايفون 16 الجديد 2024

من المحتمل أن يصل سعر هاتف ايفون 16 إلى 799 دولارًا، كما يبلغ سعر هاتف آيفون 16 بلس نحو 899 دولارًا أمريكي، كمؤشر مبدئي للأسعار، حسبما أعلن موقع «بيزنس إنسايدر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.