الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر وباراجواي في دور الـ 8 بأولمبياد باريس 2024

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

مصطفي غطاطي

A A

حقق المنتخب المصري الأولمبي فوزا كبيرا على منتخب إسبانيا بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة في فرنسا.

وتمكن منتخب بارجواي الأوليمبي من تحقيق فوزا مهما على نظيره المالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة في فرنسا.

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره منتخب باراجواي الأوليمبي في مباراة من العيار الثقيل ستحسم الصعود إلي الدور قبل النهائي بأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر الأولمبي ضد بارجواي في دور الـ 8 من أولمبياد باريس 2024

ويواجه المنتخب الأولمبي منتخب بارجواي في دور الـ8 من أولمبياد باريس 2024، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

منتخب مصر الأولمبي إلى دور الـ8 من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

وتأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، متفوقا على إسبانيا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الوطني.

 

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

1-مصر 7 نقاط.

2-إسبانيا 6 نقاط.

3-الدومينيكان نقطتين.

4-أوزباكستان نقطة واحدة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search