الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا، منتخبا مالي والكيان الصهيوني خارج أولمبياد باريس 2024

 منتخب مالي

منتخب مالي

منصور مجاهد

A A

ودع كل من منتخب مالي ومنتخب الكيان الصهيوني أولمبياد باريس 2024 ، بعد أن صعد عن تلك المجموعة منتخب اليابان كأول في الترتيب برصيد 9 نقاط يليه منتخب باراجواي برصيد 6 نقاط.

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي:

فوز باراجواي على مالي 1-0 ، وهزيمة الكيان الصهيوني بنتيجة 1-0 من منتخب اليابان، وبتلك النتيجة يكون ترتيب المجموعة، اليابان في الصدارة برصيد 9 نقاط يليه منتخب باراجواي برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز على منتخب مالي 1-0، ليضمنا رسميا صعودهما إلى الدور التالي.

وودع على أثر ذلك كلا من منتخب الكيان الصهيوني البطولة برصيد نقطة ولحق به مالي برصيد نقطة وحيدة.

منافس مصر في دور الـ 8 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الذي تربع على صدارة مجموعته، صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة، والذي استحوذ عليه منتخب باراجواي برصيد 6 نقاط، ليضرب المنتخب الوطني موعدا ناريا مع باراجواي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

1-مصر 7 نقاط.

2-إسبانيا 6 نقاط.

3-الدومينيكان نقطتين.

4-أوزباكستان نقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.