الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روسيا تدين الضربات الإسرائيلية على لبنان (فيديو)

وزارة الخارجية الروسية

وزارة الخارجية الروسية

أسامة إبراهيم

A A

أدانت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء،  إنفجار الضاحية الجنوبية لبيروت على الأراضي اللبنانية، والتي أدت إلى مقتل وإصابة العديد من الأشخاص.

وأوضحت الوزارة، وفقاً لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، إن الضربات الإسرائيلية على لبنان تشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي.

إنفجار الضاحية الجنوبية لبيروت

يأتي هذا بعد أن أعلنت وكالة رويترز عن إنفجار بالضاحية الجنوبية لبيروت على بعد حوالي كيلومترين من مطار بيروت الدولي، فيما أعلن  جيش الاحتلال الإسرائيلي مسؤوليته 

وأكدت وسائل الإعلام، إن القصف استهدف مبنى في محيط مجلس الشورى التابع لـ"حزب الله" في حارة حريك، في الضاحية الجنوبية.

وأعلنت قوات الاحتلال عن استهداف  فؤاد شكر القائد المسؤول عن قتل الأطفال في مجدل شمس وقـتل العديد من المدنيين في إسرائيل وفقًا للقاهرة الإخبارية.

هيئة البث تنفي نجاح عملية الاغتيال

أعلنت هيئة البث التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي عن عدم التأكد من  نجاح عملية الاغتيال فؤاد شكر القيادي بحزب الله، في الهجوم الضاحية الجنوبية ببيروت».

 

فشل عملية الاغتيال

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدر مسؤول في حزب الله، قوله أن غارات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت القيادي الثاني في حزب الله فؤاد شكر ، مؤكدا أن عملية الاغتيال فشلت.

وجاء هذا الهجوم ردًا للضربة التي وجهها حزب الله اللبناني على ملعب كرة القدم في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، منذ أيام قليلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.